آخر تحديث: 8 يناير 2024
يرجع ارتفاع النسبة منذ بداية سنة 2024 الى المرسوم بقانون اتحادي رقم (20) لسنة 2023 والذي يقضي بأن تتولى وزارة الموارد البشرية و التوطين إصدار قرار نهائي بالفصل في تلك الشكاوى إذا كانت قيمة مطالبة النزاع أقل من 50 ألف درهم
آخر تحديث: 24 يونيو 2024
يرجع انخفاض النسبة منذ بداية سنة 2024 الى المرسوم بقانون اتحادي رقم (20) لسنة 2023 والذي يقضي بأن تتولى وزارة الموارد البشرية و التوطين إصدار قرار نهائي بالفصل في تلك الشكاوى إذا كانت قيمة مطالبة النزاع أقل من 50 ألف درهم
اخر تحديث: 24 يونيو 2024
العربية، الإنجليزية، أوردو، الهندية، مالايالامية، تاغالو، الصينية، البنغالية، بشتو، الفرنسية، الأسبانية، السيرلانكية، النيبالية، الهولندية، الروسية
عربي، إنجليزي، أردو
هندي، فارسي، مالايالامية، نيبالية، تاميل، بنجابي، صومالي، بنغالي، تركي، حبشي، صيني، روسي، فرنسي، سواحيلي، بلوشي، بشتو، فلبيني، سرياني، تلغو
رسالة نصية و الكترونية تم ارسالها حول حملات و برامج التوعية
عملية تواصل هاتفي عبر مركز الاتصال
عملية تواصل عبر منظومة "تواصل" من خلال البريد الإلكتروني و قناة الدردشة و تطبيق واتساب
حالة تواصل عبر قناة "صوت المتعامل"
صاحب عمل حضر جلسات ملتقي المتعامل أولاً
كشف حساب تم اصداره للشركات
عملية تواصل ضمن باقة الخدمات التفضيلية للمتعاملين
زيادة بعمليات التواصل مقارنة بإجمالي عددها خلال الفترة ذاتها من العام 2023 و البالغة 18.6 مليون عملية
مجلساً للمتعاملين ضمن ملتقى "المتعامل أولاً"
استجابة وتفاعل عبر حسابات الوزارة على وسائل التواصل الاجتماعي